Videosصيدلة في المغرب

فيديو يجب على الجميع مشاهدته : لهذا لتتركوا أطفالكم في السيارة تحت أشعة الشمس

 في هاته الأوقات المتميزة بالحرارة الشديدة، هدا  الفيديو   لا ينبغي تفويته. و وجب  تشره لأكبر عدد من الناس و في جميع أنحاء العالم!

كل سنة، مئات من الأطفال يموتون في المقعد الخلفي للسيارة، بعد سهو، إهمال أو بالخطأ الغير المتعمد. ولكن الأهم من ذلك كله،هو أن هذا الحادث المروع يمكن أن يحدث لأي شخص.والواقع أن هنالك الكثيرا من يظن أن   ترك الأطفال في السيارة في الشمس   » فقط لبضع دقائق » ليس بالخطير.

[[

في الفيديو، سترى ما حدث لامرأة تركت طفلها الصغير في سيارتها تحت أشعة الشمس  » فقط لبضع دقائق  » للذهاب للبحث عن بعض المنتجات. هذا   الفيديو الأميركي  المرعب و لو هو من  من أنتاح  2013، فإنه لا يزال موضوعياً. مع موجة حرارة القوية التي تجتاح المغرب حاليا ، وجب الاحتياط و فعل الشيء المناسب المناسب في الوقت المناسب . هذا إذ ينطبق على  الرضع والأطفال فهو  ينطبق أيضا على  الحيوانات الأليفة.لا تدع طفلك ، و كل من تحب ، محاصرين في السيارة وبدون وسيلة للخروج . درجة الحرارة تصعد بسرعة ، وأحيانا أسرع بكثير مما كنث تتصور . إذا كنت شاهدا على مشهد مماثل ، لا تتردد في التدخل : نافذة مكسورة هو أقل خطورة وثمنا بكثير من الموت أنشر الرسالة لأكبر عدد ممكن من الناس !

سمير الزناتي

Bouton retour en haut de la page